الرئيسية > #EGYAbroad, الولايات المتحدة > في ثمان درجات تحت الصفر … نيويورك تنتفض دعما ل ٢٥ يناير ٢٠١٢

في ثمان درجات تحت الصفر … نيويورك تنتفض دعما ل ٢٥ يناير ٢٠١٢

قام عدد من النشطاء بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة بتنظيم تظاهرة لدم تظاهرات مصر التي ستقام في الذكري الاولي لقيام ثورة ٢٥ يناير ، الدعوة التي تحولت ليوم عالمي لمساندة ٢٥ يناير في ١٢ مدينة حول العالم ، لم يكن الطقس محالفا لمصريي نيويورك حيث وصلت درجات الحرارة إلي ثمان درجات تحت الصفر مع أول هطول للثلوج في هذا الفصل … إلا أن المفاجأة هو الحضور الذي حرص علي التواجد رغم البرد القارص .

في ميدان تايمز سكوير بوسط مدينة نيويورك تظاهر المصريين مظهرين سخطهم علي المجلس العكسري وادائه ومؤكدين علي ضرورة تسليم السلطة بالكامل للمدنيين، من خلال الهتافات والشعارات وحتي الاغنيات التي رددها الكبار والصغار ولمدة اربع ساعات كانت مدة المظاهرة اعلن مصريو نيويورك تأييدهم ل ٢٥يناير القادم .


قامت الناشطتان “ميشا بالون” و” ندا منسي” بتحضير لافتة بطول حوالي ٦ أمتار تحتوي علي اكثر من ٩٠٠ اسم لشهداء الثورة تم رفعها في التظاهرة ، اللافتة استغرق العمل عليها يومان من أجل ان تخرج في هذه الصورة.

لا استطيع ان اخفي فخري وتفاجئ في الوقت نفسي بهذا العدد من المصريين الذي جاء في هذه الظروف الصعبة لكل يتضامن مع ذويهم من المصريين ليأكدوا أن المصري في الخارج لا يغفل قلبه عن انشغاله بهموم وطنه مهما طالت به المسافات ومهما صعبت الظروف.

تصوير ايهاب ايهاب

Advertisements
  1. لا توجد تعليقات حتى الأن.
  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: