الرئيسية > مقالات عامة > George Sampson … عندما يحطم الابداع حاجز الفقر

George Sampson … عندما يحطم الابداع حاجز الفقر

بسم الله الرحمن الرحيم

أريد قبل أن أتطرق لموضوعى فى هذه التدوينة أن أشير إلى أن المدونة بالتأكيد تعكس إهتمامات وتفضيلات صاحبها وكاتبها … لذلك فتطرق المقالات لمواضيع معينة فى مجالات معينة فى أوقات معينة عن غيرها تابع لمزاج وطاقة صاحب المدونة فقط ليس إلا فليس هناك طريقة معينة أو مجال معينة أو قواعد معينة يسير عليها المدون وهذا ما يميز المدونة عن المواقع والشبكات .

موضوعنا هو George Sampson ولمن لا يعرف بالتأكيد ( جورج سيمبسون ) هو صبى فى الرابعة عشر من عمره بريطانى الجنسية ، كل عام تقام مسابقة وهى برنامج تلفزيونى  يطلق عليه ( Britian’s Got Talent ) أو ( البريطانيون لديهم موهبة ) وهى مسابقة يقوم متسابقوها بإستعارض موهبتهم أيا كانت ويتم الحكم فى المرحلة الأولى بواسطة ثلاث حكام ثم فى المراحل الأخيرة يشترك الجمهور بواسطة رسائل المحمول فى إختيار الفائز .

جورج فى المسابقة عام 2007

George Sampson ( جورج سيمبسون ) إشترك فى المسابقة عام 2007 بموهبته فى رقص الشوارع – وهو فن راقى فى الواقع إذا شاهدته – ولبراعة جورج فى هذا النوع من الرقص رغم صغر سنه نجح فى العبور إلى الدور قبل النهائى إلا أنه لم يفلح فى الوصول إلى الدور النهائى … جورج لم يكن يريد أن يفوز بالمسابقة لكى يصبح مشهوراً فقط أو لكى يعرفه كل الناس ، ولكن ليكن لديه فرصة أفضل فى الحياة ولكى يصبح شخصاً يستطيع أن يصرف على عائلته فهذه هى الحقيقة فجورج عائلته فقيرة ليست من العائلات الغنية التى تصرف على أولادها بسخاء فكان جورج ينظر للمسابقة كفرصة أفضل لتغيير حياته ولكن لم يفلح فى هذه السنة .

جورج فى نهائى المسابقة عام 2008

نعم ففى السنة المقبلة وفى مسابقة Britian’s Got Talent 2008 أى فى عام 2008 دخل جورج المسابقة للمرة الثانية ومع تطور أداءه المذهل إستطاع ادهاش الجميع ووصل إلى الدور النهائى وفاز بالمسابقة ، ولا أعلم كلما أشاهد فيديو فوزه بالمسابقة عندما أشاهد تعبيرات وجهه عندما يفوز أحسس برعشة غريبة فى وجهى لا أعلم ما سببها ، كل ما يدهشنى فى قصته هو كفاحه كى يصل إلى هدفه بغض النظر عن المجال بغض النظر عن موهبته هذا الفتى استحق أن يصل إلى ما وصل إليه وعندما سئل عن ماذا تقول لمن صوت لك ؟ لمن دعموك ؟ قال : لقد غيرتم حياتى … وظل يبكى طوال اعلان النتيجة من فرط عدم تصديقه أنه وصل إلى هدفه وربح 100.000 جنيه استرلينى ..

Advertisements
التصنيفات :مقالات عامة الوسوم:, ,
  1. klghareeb
    أغسطس 5, 2008 عند 2:31 م

    والله يستحقها

    شكرا لك

  2. أكتوبر 4, 2008 عند 10:39 م

    انا متابع لهذا الفتى وهو رائع ويستحق الفوز بالبطولة واتمنى ان اشاهده في britans got tatels 2009

  3. Salah El Deen
    أكتوبر 5, 2008 عند 3:35 ص

    أنا متابع له أيضاً ولكنه بالطبع لن يشترك فى Britians got tanlent 2009 لكن يوجد قناة على موقع يوتيوب تتابع كل أخباره هذا لينك للقناة لم يرغب الاشتراك بها بالإضافة إلى أنه سيؤدى أمام الملك والملكة فى The Royal Verity فى شهر ديسمبر …

    لينك القناة Not Just Alan

    http://www.youtube.com/user/notjustalan

  4. prison break
    أبريل 9, 2010 عند 3:48 م

    احبك جورج …

  5. muhammad
    يونيو 17, 2010 عند 3:33 م

    I love his dancing on “Bob Sanclar- Rock this party”.. I feel amazing.. he is amazing..

  1. No trackbacks yet.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: